الأخبار

تحشد النسخة الجديدة من فيلم "بيرفكت سترينجرز" في الشرق الاوسط وشمال افريقيا طاقماً من النجوم ويبدأ التصوير في الثاني من شباط عام 2021

القاهرة، مصر | الثلاثاء 29 ديسمبر - كانون الأول 2020:


حددت شركات "فرونت رو إنترتينمنت" و"إمباير إنترتينمنت " و" فيلم كلينيك " الثاني من شباط عام 2021 موعداً نهائياً لتصوير النسخة الجديدة باللغة العربية من الفيلم الإيطالي الناجح "بيرفكت سترينجرز" بعد أن تأجل مرتين بسبب جائحة فيروس كورونا والاضطرابات السياسية في (لبنان).

قام بإعداد النص "غابريل يمين" و"وسام سميرة" اللذي سيظهر للمرة الأولى أيضاً كمخرجَ سينمائي. الطاقم يتضمن النجمة المصرية "منى زكي" بطلة أفلام "من 30 سنة" و"احكي يا شهرزاد" و "ولاد العم" و المرشحة لجائزة الأكاديمية البريطانية للأفلام "نادين لبكي" مخرجة أفلام "كفرناحوم" و"كاراميل" و"هلأ لوين؟" و"إياد نصّار" بطل مسلسل "ذا لومينغ تاور" "ولاد رزق 2" و"الفيل الأزرق 2" و"عادل كرم" بطل فيلم "قضية رقم 23" و"كراميل" و "مباشر من بيروت" لشبكة نتفلكس و"دياموند بو عبود" بطلة فيلم "قضية رقم 23" ومسلسلي "النحّات" و"المصلح" و الأسطورة اللبنانية كاتب المسرحيات وممثل الأفلام "جورج خباز" بطل فيلم "تحت القصف" و"غدي" والذي شارك في كتابة "كفرناحوم".

حققت النسخة الإيطالية الأصلية التي لقيت استحسان النقاد وأنتجتها شركات "ميدوسا فيلم" و"ليون فيلم غروب" و"لوتس برودكشن" أكثر من 31 مليون دولار أمريكي وأنتجت منه نسخ جديدة لا تحصى حصدت مبلغاً إجمالياً مذهلاً قدره 270 مليون دولار أمريكي في أنحاء العالم كلها.

تدور أحداث القصة في "لبنان" في وسط الثورة اللبنانية ومجابهةً لجائحة فيروس كورونا وتحكي عن مجموعة من سبعة أصدقاء قدامى يجتمعون على العشاء، وأثناء فترة الوجبة يقررون أن يلعبوا لعبةً تتضمن أن يضع الجميع هواتفهم الخلوية على طاولة العشاء ويجعلوا الهواتف والرسائل النصية متاحة للجميع. بالرغم من أن اللعبة نشاط مبهج في البداية، تصبح الأمور أكثر جدية بلا ريب عندما تفضح الأسرار المكتومة والمعارف للعلن ضمن المجموعة.

"ماريو جونيور حداد" رئيس شركة "إمباير إنترناشيونال": إن سنة 2020 كانت سنة محبطةً للعزيمة للجميع ولكن رؤية حماس والتزام وقناعة الجميع بهذا المشروع المدهش يعطينا كمّاً لا متناهياً من الإيجابية. ستبدأ سنة 2021 بضجة هنا في الشرق الأوسط وشمال افريقيا بكل تأكيد.

"جان لوكا شقرا" المدير التنفيذي لشركة "فرونت رو فيلمد إنترتينمنت": رأينا أفلاماً مصرية ولبنانية وسعودية ولكن لم نرَ فيلماً عربياً قط، لم ينتج الشرق الأوسط فيلماً عربياً موحداً ناجحاً من قبل لأن الجماهير مختلفة عبر كل بلد وكذلك الجمهور ، مع بيئة مضبوطة كهذه البيئة نأمل أن نتمكن من كسر هذا النمط من خلال مزج الموهبة المصرية واللبنانية التي تلعب دور الأصدقاء القدامى والبدء بصيحة جديدة في السينما العربية من خلال تقديم موهبة جديدة باستخدام القوة الموجودة لدى كل بلد من بلدان الشرق الأوسط ، ونسميها أخيراً سينما عربية.

محمد حفظي، رئيس شركة فيلم كلينك: رايت في هذا المشروع فرصة نادرة للعمل مع كوكبة من اهم نجوم العالم العربي و اثنان من اهم الشركات المؤثرة في صناعة و توزيع السينما في العالم العربي في شراكة ابداعية حقيقية, حتي ان كانت مصدرها فكرة فيلم عالمي

سيُنتج فيلم "بيرفكت سترينجرز" من قبل "جان لوكا شقرا" منتج فيلم "الأقصر" و"محمد حفظي" منتج "ما رواء الطبيعة" لشبكة نتفلكس و"الأقصر" و "شيخ جاكسون" و "ماريو حداد" والمنتجة التنفيذية "ميادة الحراكي".

يهدف الثلاثي إلى إصدار الفيلم في الربع الرابع من عام 2021 في الشرق الأوسط.

العنوان: ١٤١ (أ) كورنيش النيل، الدور ٩ المعادي، القاهرة، مصر
البريد الالكتروتى : info@film-clinic.com | تليفون: +٢٠٢ ٢٥٢ ٠٨٦ ٠٥ | فاكس: +٢٠٢ ٢٥٢ ٦٨٠ ١٤
شروط الاستخدام | سياسة الاستخدام | إعلن معنا | خريطة الموقع